快捷搜索:  as  test

مقتل أحد أفراد الجيش وإصابة 11 شخصا

        
2019-12-18 00:01 |

بغداد 16 ديسمبر 2019 (شينخوا) أفاد مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين شمال بغداد، أن أحد أفراد الجيش العراقي قتل وأصيب 11 شخصا بينهم ستة من أفراد القوات الأمنية بجروح مختلفة في هجوم لمسلحي تنظيم ما يعرف بالدولة الإسلامية (داعش) استهدف نقط تفتيش جنوب المحافظة.

وقال العقيد محمد خليل البازي، من قيادة شرطة محافظة صلاح الدين، لوكالة أنباء ((شينخوا)) اليوم (الإثنين) أن مسلحي تنظيم (داعش) هاجموا مساء اليوم نقط تفتيش للقوات الأمنية على الطريق الرابط بين مدينة تكريت مركز المحافظة والعاصمة بغداد بالاسلحة المتوسطة.

وأضاف أن الهجوم الذي وقع بمنطقة العبايجي (100 كم) جنوب تكريت، أسفر عن مقتل أحد أفراد الجيش وإصابة ستة أخرين وخمسة من المدنيين بجروح مختلفة والحاق أضرار مادية بعدد من السيارات المدنية التي كانت تمر من نقطة التفتيش ساعة وقوع الهجوم.

يذكر أن العديد من المدن العراقية، ما زالت تشهد بين والآخر هجمات وتفجيرات وذلك لوجود خلايا تابعة لتنظيم (داعش) ما زالت تنشط في هذه المدن، على الرغم من أن حيدر العبادي رئيس الوزراء العراقي السابق، قد أعلن عام 2017 عن تحرير جميع المدن التي كان يسيطر عليها التنظيم المتطرف.

您可能还会对下面的文章感兴趣: